المميزات

 

نصف قطر الدوران 4.9 متر

يوفر الجسم المدمج للسيارة LiteAce والإطارات في الزاوية أفضل تجربة نصف قطر دوران للسيارات التجارية في السوق

الغطاء الأمامي

يمكن فحص عناصر، مثل: سائل المساحات وزيت المكابح وسائل تبريد الرادياتير تحت الغطاء الأمامي، مما يعزز سهولة الصيانة.

الإطارات والعجلات

تم تطوير إطار جديد محدث منخفض المقاومة للتدحرج، وهو ما يسهم في انخفاض معدل استهلاك الوقود. تماسك اعلى لسطح الطريق

مساحة أمامية متقطعة لاستشعار سرعة السيارة

وفي أثناء التشغيل المتقطع، يتم تقصير فترة المسح مع زيادة سرعة السيارة، مما يقلل من تشغيل السائق ويسمح للسائق بالتركيز على القيادة.

يمكن أن يستوعب صندوق القفازات إضبارات بحجم A4

يتم توفير مقبس للملحقات (12 فولت تيار مستمر/ 120 وات) بحيث يمكن شحن مجموعة متنوعة من الأجهزة الكهربائية، مما يساعد في تحسين كفاءة التسليم

يمكن تعديل موضع مقعد السائق بسهولة من خلال آلية الانزلاق الأمامي والخلفي لتتلاءم بشكل أفضل مع طبيعة جسم السائق.

تتيح حوامل الأكواب من النوع المحفور إمكانية الوصول بسهولة.

المحرك

سواء كان ذلك على سرعات منخفضة أو عالية، فإن المحرك الاقتصادي ذو سعة 1.5 لتر من نوع 2 NR-VE يمد تويوتا LiteAce بطاقة هائلة. كما أنه يساعد على توفير استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات لضمان راحة السائق والحفاظ على البيئة على حد سواء.

صُممت لمسافات طويلة

لا مثيل لتويوتا LiteAce في قدرتها على التنقل بين الطرق المزدحمة واجتيازها بسرعة وقوة. تأتي هذه السيارة بنظام تعليق متين وسريع الاستجابة لضمان راحة الركاب، فهي مزودة بمحرك موفر للوقود. كما توفر تويوتا LiteAce ميزتين مهمتين وهما الاقتصاد في الاستهلاك والحصول على أعلى أداء دون مساومة.

ناقل حركة يدوي

تتوفر نسب التروس في السيارة LiteAce في كل من 5MT و 4AT، وقد تم تطويرها لتحقيق الاقتصاد الأمثل في استهلاك الوقود وأداء القيادة.

ناقل حركة أوتوماتيكي

تتوفر نسب التروس في السيارة LiteAce في كل من 5MT و 4AT، وقد تم تطويرها لتحقيق الاقتصاد الأمثل في استهلاك الوقود وأداء القيادة.

نظام الفرامل المانع للانغلاق

منع انغلاق العجلات الناتج عن الفرملة المفاجئة، مما يسمح بالاستجابة السريعة في حالات الطوارئ.

وسائد هوائية مزدوجة SRS

تعمل وسائد الهواء المزودة (SRS) جنبًا إلى جنب مع أحزمة الأمان ثلاثية النقاط المزودة بتقنية ELR لحماية السائقين والركاب من أي أذى قد يلحق بالرأس والصدر الناتج عن الاصطدام الأمامي.

التحكم في استقرار السيارة والجر

من خلال توفير التوازن والدعم للسائقين على الطريق، يقوم نظام التحكم في الأمان (VSC) تلقائيًا بضبط الكبح وخرج المحرك لإعادة التنظيم أثناء الانزلاق الجانبي بينما يمنع نظام التحكم في الضغط (TRC) دوران العجلة أثناء التسارع.