Hiace Bus 2025

المميزات
المزيد

المميزات

راحة تنبع من متانة الرحلة واستقرارها

تم تجديد نظام التعليق والأجزاء الأخرى المجهّزة في العربة السفلية، وتم تغيير موقع المحرّك باستخدام تصميم غطاء المحرّك نصف البارز للأمام. ويساعد ذلك على جعل الرحلة أكثر متانة واستقرارًا وهدوءًا، من أجل راحة مستمرة حتى أثناء الرحلات الطويلة.

مقصورة مريحة وهادئة

تم تصميم الجزء الأمامي بغطاء محرّك نصف بارز، و تم نقل موضع المحرّك إلى الأمام، بعد أن كان تحت المقاعد الأمامية. ويساعد ذلك على توفير مساحة أكبر في المقصورة مع تعزيز الهدوء والراحة.

تكييف الهواء

تم استخدام مكيّف هواء يدوي عالي الأداء، الأمر الذي يتيح إمكانية التحكّم في تكييف الهواء لركاب المقاعد الخلفية عن طريق لوحة العدادات. وقد تم تجهيز منافذ هواء مركّبة على السقف، و ذلك يساعد على توفير تدفق هواء مريح لجميع الركاب.

مساحات التخزين

جيوب في الأبواب بحيّز يتّسع لملفات مقاس A4، مساحة تخزين عملية للأشياء الصغيرة، كونسول علوي للتخزين المرتّب.

درجة صعود باب أمامي عريضة

تم تسهيل الوصول إلى المقاعد الأمامية عن طريق درجة صعود عريضة للباب الأمامي.

قابلية رؤية من أجل قيادة ممتازة

تم خفض الجزء الأمامي من النافذة الجانبية الأمامية وتركيب زجاج ركني كبير للمساعدة على ضمان قابلية رؤية أمامية ممتازة. وأضيفت مرآة ثانوية، للتمكّن من التحقق في مجال الرؤية السفلي.

تشكيلة المحرّكات

المحرّك 7GR-FKSفيستخدم نظام D-4S ونظام VVT-i ثنائي وتقنيات أخرى للمساعدة على تحقيق الاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود والهدوء في نفس الوقت.

تشكيلة المحرّكات

المحرّك 1GD-FTVيستخدم شاحنًا توربينيًا مع مبرّد بيني، الأمر الذي يساعد على تحقيق أداء ديناميكي قوي وفي الوقت ذاته يعزّز الاقتصاد في استهلاك الوقود ويرفع مستوى الهدوء.

ناقل الحركة

إضافة إلى ناقل الحركة اليدوي ذي 6 سرعات، يتوفّر أيضًا ناقل حركة تلقائي ذو 6 سرعات، للمساعدة على تحقيق مستويات ممتازة من الأداء الديناميكي والاقتصاد في استهلاك الوقود. كما يُسهِم ناقل الحركة في تحقيق قابلية قيادة متفوّقة.

التعليق / الفرامل

يُستخدَم نظام تعليق بقوائم "MacPherson" مكفرسون انضغاطية في الأمام ونظام تعليق بنوابض صفائحية في الخلف، للمساعدة على ضمان القدر الكافي من شوط التعليق. ويساعد التعليق على تحقيق استقرار ممتاز في خط مستقيم إضافة إلى هدوء وراحة الرحلة. ويعمل استخدام فرامل قرصية في الأمام والخلف على تحقيق قوة فرملة ممتازة.

جسم آمن عند التصادم لدى تويوتا هايس 2020

جسم آمن عند التصادم

تم استخدام التصميم بنصف مقدّمة في الأمام، للعمل بشكل فعال على امتصاص طاقة الصدمة في حالة التصادم. ويسهِم ذلك في تحقيق مستوى ممتاز من الأمان عند التصادم.

مرآة رؤية خلفية رقمية

في وضع مرآة الرؤية الخلفية الرقمية، يتم عرض الصور التي تلتقطها الكاميرا الخلفية في مرآة الرؤية الخلفية. ويتيح ذلك للسائق إمكانية التحقق من المنظر خلف المركبة دون أن تتسبب مساند الرأس والركاب في المقاعد الخلفية في حجب الرؤية عنه.

نظام التحكّم في استقرار المركبة

يستخدِم نظام VSC المعلومات القادمة من المستشعرات لرصد حالات انجراف المركبة على سطح الطرق الزلقة، ويساعد على ضمان استقرار المركبة بتفعيل الفرامل انتقائيًا على عجلات بمفردها في الوقت الذي يتحكّم في قدرة قوة المحرّك

نظام الفرامل المقاومة للانغلاق مع توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا

إضافة إلى نظام ABS ، الذي يساعد على منع انقباض العجلات "امتناعها عن الدوران" أثناء الفرملة، يساعد استخدام نظام EBD على ضمان التوزيع المثالي لقوة الفرملة على العجلات اليمنى واليسرى